... اضافة الى السلة

تم اضافة المنتج الى سلة الشراء

News image

افتتاح فرع بن ازحيمان السابع عشر

في سياق التوسع في السوق الأردني والفلسطيني افتتحت شركة سلسلة محلات بن ازحيمان فرعها السادس مساء السبت في العاصمة الأردنية عمان مكللاً فرعها السابع عشر على مستوى فلسطين والأردن.

وابتدأ الافتتاح بقص الشريط بتشريفٍ من سعادة د. "محمد المهيرات العبادي" عضو مجلس أمانة عمان الكبرى عن منطقة وادي السير، وبمرافقةٍ من أعضاء المجلس البلدي المحلي ، ونائب مدير عام شركة سلسلة محلات بن ازحيمان م . فضل خضير.

واطلع سعادة العبادي على منتجات الشركة المختلفة، وحجم الاستثمار الذي تضخه في السوق الأردني، والجهود المبذولة في سعيها لتشغيل الأيدي العاملة الأردنية، وحرصها الشديد على التميز بجودة قهوتها، والخدمة لعملائها على أكمل وجه.

وبين نائب مدير عام الشركة م. خضير إلى أن الشركة تعمل بأعلى معاير الجودة العالمية، ولديها خطة استراتيجية قائمة على التوسع والانتشار في جميع محافظات المملكة الأردنية الهاشمية، وهي تعمل على الاستفادة من خبرات ومهارات العقول الأردنية والفلسطينية للتطوير من عملها، وأدائها.

يذكر بأن شركة سلسلة محلات بن ازحيمان تسعى في إطار خطتها الاستراتيجية إلى الانتشار في الأسواق على الصعيدين المحلي، والعربي، ووصول منتجاتها إلى الأسواق العالمية مع العام 2025 وفقاً لرؤيتها.