... اضافة الى السلة

تم اضافة المنتج الى سلة الشراء

News image

افتتاح شارع الحاج محمد ازحيمان

ضمن مسؤوليتها الاجتماعية..

شركة بن ازحيمان توقع مذكرة تفاهم مع بلديتي رام الله وبيتونيا لتأهيل وتعبيد شارع باريس - عين ترفيديا

خاص- 14/12/2022:

وقّعت شركة سلسلة محلات بن ازحيمان اليوم الأربعاء، وبالشراكة مع بلديتي رام الله وبيتونيا مذكرة تفاهم لتأهيل وتعبيد شارع باريس - عين ترفيديا، وهو الشارع الذي يربط بين مدينتي رام الله وبيتونيا من خلال منطقة عين ترفيديا والكروم الشمالية.

وشارك في حفل توقيع الاتفاقية الذي جرى في مقر بلدية رام الله، رئيس البلدية عيسى قسيس، ومدير عام البلدية أحمد أبو لبن ،ورئيس بلدية بيتونيا ضياء قرط، ورئيس مجلس إدارة شركة سلسلة محلات بن ازحيمان الحاج محمد ازحيمان ، إضافة للرئيس التنفيذي في شركة ازحيمان قاسم ازحيمان، ومديرها العام ناصر ازحيمان، ونائب المدير العام م. فضل خضير.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة محلات بن ازحيمان قاسم ازحيمان: "إن هذه الاتفاقية هي جزء من مسؤولية الشركة الاجتماعية الحاضرة دوماً في سياستها العامة وخططها الإستراتيجية".

 

2022/6 وتم افتتحه بالشراكة مع بلديتا رام الله وبيتونيا ، الشارع الذي يربط رام الله وبيتونيا من خلال منطقة عين ترفيديا والكروم الشمالية..

ويخدم هذا الشارع - والذي ويبلغ طوله حوالي 900 متراً - شريحة واسعة من المواطنين وأصحاب المصانع والمنشآت التجارية في المنطقة..كما سيعمل على اختصار الوقت وتخفيف الأعباء المرورية في شوارع بيتونيا ورام الله..

وقد أطلقت بلدية بيتونيا على المقطع الخاص بها من الشارع اسم: شارع الحاج محمد ازحيمان، رئيس مجلس إدارة شركة سلسلة محلات بن ازحيمان.

 

مؤكداً على " أن هذا الشارع سيساهم أيضاً في اختصار الوقت وتخفيف الأعباء المرورية في شوارع بيتونيا ورام الله".

ولفت الرئيس التنفيذي قاسم ازحيمان إلى "أن الشركة تسعى للمساهمة في رفع كفاءة البنية التحتية في هذه المنطقة الصناعية الهامة وتحقيق التنمية الاقتصادية".