... اضافة الى السلة

تم اضافة المنتج الى سلة الشراء

News image

افتتاح فرع بن ازحيمان السادس عشر

افتتحت شركة "سلسلة محلات بن ازحيمان" مساء السبت (4/3/2023) فرعها الأول في محافظة الزرقاء، ليصبح بذلك الخامس في الأردن والسادس عشر في فلسطين والأردن.

وشارك في حفل الافتتاح عطوفة المهندس عماد المومني رئيس بلدية الزرقاء الكبرى، والرئيس التنفيذي لشركة بن ازحيمان قاسم ازحيمان والمدير العام للشركة ناصر ازحيمان.

إضافة لعدد من أعضاء المجلس البلدي وموظفين وإداريين في الشركة، وممثلين عن القطاعين الخاص والعام، وجمع غفير من المواطنين.

بدوره، أعرب المومني عن سعادته بافتتاح الفرع الجديد، مؤكداً على أن منتجات شركة بن ازحيمان حققت نجاحات كبيرة سواء في فلسطين والاردن.

من جانبه، قدّم الرئيس التنفيذي لشركة "بن ازحيمان" قاسم ازحيمان، شكره لرئيس وأعضاء بلدية الزرقاء وعموم المواطنين على حفاوة الاستقبال وحجم التفاعل الكبير في حفل الافتتاح.

واعداً بافتتاح فروع أخرى في محافظة الرزقاء، بهدف المساهمة ولو بجزء يسير في إيجاد فرص عمل مناسبة للشباب

قهوة محلية بجودة عالمية

بدوره، أكد المدير العام لشركة بن ازحيمان ناصر ازحيمان، على أن شركة سلسلة محلات بن ازحيمان، تُنتج القهوة وفق أفضل معايير الجودة العالمية وتُعد الشركة الأكبر في إنتاجها على المستوى الفلسطيني.

وأضاف:"استطاعت الشركة أن تحظى خلال فترة قياسية بحصة سوقية كبيرة ومنافسة في الاردن وفلسطين والبحرين، ضمن المنافسة الشريفة القائمة على تعدد الأذواق".

وأوضح أن هذه الخطوة تعتبر تأكيداً على جودة المنتج الفلسطيني ومنافسته للمنتجات العالمية.

من ناحيته، قال نائب المدير العام في شركة ازحيمان فضل خضير:"إن افتتاح الفرع الخامس في الأردن والأول في محافظة الزرقاء هو جزء من خطة الشركة الإستراتيجية القائمة على الانتشار في جميع المحافظات الأردنية وتقديم أفضل المنتجات بأعلى المواصفات ".

مضيفاً:"نطمح بافتتاح فرع وأكثر في كل مدينة أردنية، يكون قريباً من أماكن تجمع المواطنين وتجار الجملة بهدف الوصول لأكبر عدد من الزبائن وتلبية حاجاتهم".

وبافتتاح فرع الزرقاء، يصل عدد فروع شركة "سلسلة محلات بن ازحيمان" إلى ستة عشر في فلسطين والأردن: (4) في رام الله والبيرة ومثلهم في نابلس، و(3) في الخليل، و(4) في العاصمة الأردنية عمان .

يشار إلى أن شركة بن ازحيمان احتفلت قبل عامين بالذكرى المئوية لتأسيسها في القدس الشريف عام 1920.

وتتنوع منتجات الشركة بين القهوة بمختلف خلطاتها وأنواعها (التركية والسعودية والسبرسو والأمريكية والكولومبية) والمكسرات والبهارات والشوكلاته ذات الجودة العالية.

وتطمح الشركة للوصل ضمن خطتها الإستراتيجية القائمة على الحوكمة الرشيدة إلى العالمية بعد الوصول مؤخراً لعدد من الأسواق العربية.